مدونة الهجرة معنا مدونة الهجرة معنا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منح جامعة كانتربري كرايست لدراسة الدكتوراه


معلومات عن منح جامعة كانتربري

منح جامعة كانتربري كرايست لدراسة الدكتوراه  لراغبي التعلم في بريطانيا ولكل من يريد إستكمال دراساته العليا في مكان متخصص و كبير تعلن جامعة كانتر بيري بكرايست تشيرش عن بدء برنامج المنح الدراسية لمن يريدون الحصول على درجة الدكتوراه.

ما الذى تقدمه منح جامعة كانتربري كرايست

تقدم الجامعة منحة لكل راغب للحصول على درجة الدكتوراه من الجامعة وتكون مدة الدراسة ثلاث سنوات وتدعم الجامعة الطلاب المتقدمين بدوام كامل بما يعادل 11.700 جنية إسترليني مع الإعفاء الطالب من رسوم الدراسة لمدة الثلاث سنوات.

نبذه عن جامعة كانتربري كرايست تشيرش

تأسست جامعة كانتربري كرايست "University of Canterbury" في عام 1873 ميلادية وتقع في مدينة "كرايست شيرش" وهي من أكبر مدن جنوب نيوزلندا تضم الجامعة حوالي 22.400 طالبا و طالبة ، وتتألف الجامعة من خمس كليات و أقسام متنوعة وتقدم الجامعة مؤهل الدرجة الجامعية المعتمدة و كذلك الدراسات العليا من ماجستير ودكتوراة .

للجامعة العديد من الأقسام فهي تضم أقسام الفنون والقانون والإدارة والفنون الجميلة والدراسات الدينية والجغرافيا والأقتصاد والحاسب الآلي والتعليم .
تقوم الجامعة بإقامة العديد من المعارض والمحاضرات والندوات والمؤتمرات الهامة ويشرف على تلك المحاضرات والمؤتمرات والندوات مجموعة كبيرة من المتخصصين من كبار الفنانين والكتاب والمخرجين والمذيعين والملحنين والموسقيي كما تحظي الأنشطة و الأبحاث في الجامعة علي تصنيف ممتاز وذلك وفقا لتصنيف "RAE  " لسنة 2008 فهي إذن تحظى بسمعة ممتازة ومحل إهتمام كبير.

أقسام جامعة جامعة كانتربري الخمسة

1 _ English snd Language Studies.

2 _ History and American Studies   

3 _ Media, Art and Design

4 _ Music   

5 _ Theology and Religious Studies

الموعد النهائى للتقدم على المنح

الموعد النهائى للتقدم على منح  جامعة كانتربري كرايست فى الـ 30 من شهر أبريل لعام 2015 على البريد التالى : 

graduateschool@canterbury.ac.uk


 

 


 

عن الكاتب

موقع الهجرة معنا موقع الهجرة معنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الهجرة معنا

2016