اهم الاماكن السياحية فى هيوستن

دليل الاماكن السياحية فى هيوستن

هيوستن من الاماكن الجميلة جدا في امريكا ، وفي هذا الموضوع سأحدثكم عن اهم لاماكن السياحية فى هيوستن ، وهيوستن لمن لا يعرفها هى احد مدن ولاية تكساس الأمريكية.

اهم الاماكن السياحية فى هيوستن

مركز ليندون بي جونسون للفضاء

هو المكان المخصص لتنسيق رحلات الفضا ء حيث أنه يتكون من مئة مبنى حيث يوجد به جميع الموظفين المتخصصين فى تدريب رواد الفضاء وأيضاً المتخصص فى حجز رحلات الفضاء.

الموقع الالكتروني: www.nasa.gov/centers/johnson/home/index.html

متحف الصحة

من المتاحف التى تشكل وتعرض أجسام الإنسان البشرى وأعضائه الخيالية فى الحجم حيث أنها تعرض عمود فقرى يبلغ طوله حوالى سبعة امتار وايضا مخ بشر ى يبلغ ارتفاعه حوالى ثلاثة امتار.
ويعرض ايضا قرعة العين وكيف تعمل وايضا اعضاء الانسان ومراحل عملها تدريجيا مما يجعل هذا المتحف من اروع المتاحف عالميا فى تجسيد اعضاء الانسان وكيف تعمل تدريجيا ليرى الانسان القدرة العجيبة فى عمل تلك الاعضاء.
الموقع الالكتروني : http://www.mhms.org/

متحف هيوستن للأطفال

من أروع المتحف فى هيوستن حيث انه يضم عشرين نشاط تفاعلي لرفاهية الاطفال كما به اماكن للرياضة وبه برج مكون من ثلاثة طوابق ، وبه برامج لطيفة جدا للاطفال حيث يتم انتخاب طفل كعمدة وتركه كيف يتصرف.
الموقع الالكتروني: www.cmhouston.org

حديقة حيوان هيوستن

تحتل المركز السابع بالنسبة لعدد زوارها على مستوى الدولة تضم حوالى اربعة الاف وخمسمائة حيوانات مختلفة الانواع ترجع الى حوالى تسعما ئة نوع ،بها ايضا حوالى ثلاثة وعشرين نوعا من الطيور المختلفة، ومايقارب على الف نوع من الاسماك المختلفة من جميع أنحاء العالم ، به مبانى كثيرة ومعارض كثيرة خاصة ببيت الزواحف والبرمائيات ، وايضا المعارض الخاصة بالاراضى فى تكساس.
الموقع الالكتروني: www.houstonzoo.org

متحف الاحياء البحرية

يوجد هذا المتحف فى وسط المدينة مباشرة، يوجد به اكثر من ربعمائة نوع من الاسماك البحرية والمخلوقات البحرية التى يمكن للزائر تقديم لها الطعام والاستجمام معها كما يقدم ذلك المتحف مكان به العاب شيقة للغاية ومميزة.
الموقع الالكتروني: www.downtownaquarium.com

متحف هيوستن للعلوم الطبيعية

من اكبر المتاحف فى هيوستن حيث انه يستقبل سنويا لايقل عن اثنين مليون من الزوار تلك المتحف الذى يتكون من اربعة طوابق وايضا صالات ومعارض كلها خاصة بالعلوم الطبيعية وايضا مسارح تعطى للزائر الكثير من المتعة أثناء التجول فيه.
الموقع الالكتروني: www.hmns.org

متحف الفنون الجميلة

من أجمل وأروع المتاحف فى هيوستن تلك المتحف الذى يعطى انطباع لزواره فوق الخيال حيث انه يسمح بدخول أشعة الشمس على اللوحات الفنية مباشرة مما تعطى منظر فى قمة الروعة والخيال ، يتضمن ايضا ذلك المتحف مايقرب خمسة واربعين لوحة فنية أثرية، ولوحات من القرن الثامن عشر وملابس ومنسوجات أثرية وانيتكات ونحوت أفريقية أُثرية.
الموقع الالكتروني : www.mfah.org


تشكيلة مينيل الفنية

من اجمل التشكيلات الدولية التى قام بها الزوجين الشهيران المعروفان بالرحيل تلك التشكيلة التى تضم أنتيكات واقنعة ومعدات فلكية وتشمل ايضا فن قبلى وفن بيزنطى. الموقع الالكتروني: www.menil.org


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استمارة 842 الخاصة باللاجئين السوريين من أجل اللجوء إلى استراليا

مقارنة بين أفضل دول أوروبا من حيث اللجوء

مميزات وعيوب اللجوء إلى النرويج