كيف أتصل بوزارة الهجرة والجنسية الكندية

بعد أسئلة كثيرة عن طريقة التواصل مع وزارة الهجرة والجنسية الكندية نطرح هذا 

الموضوع ليجيب عن أسئلة الزوار بنفسه وعلى من لم يجد إجابة لسؤاله على هذا 

الموضوع أن يتواصل معنا من خلال صفحة اسأل ونحن نجيب فى أعلى صفحة موقعنا ، 

وللتعرف على مزيد من المعلومات حول عناوين وأرقام ومواقع الهيئات الحكومية 

والإسلامية فى كندا  يرجى مشاهدة هذا الموضوع مواقع وأرقام هواتف يحتاجها كل 

مهاجر إلى كندا ، وهو موضوع شامل لم لم يجد ضالته فى هذا الموضوع.


طريقة الإتصال بوزارة الهجرة والجنسية الكندية

بداية يمكن الإتصال بمركز الإتصال فى وزارة الهجرة والجنسية الكندية cic call 

centere فى كندا وذلك بالضغط على الرقم {2} ويعطيك خيار باالتحدث مع موظف 

للإستعلام عن جميع الأسئلة الخاصة بالهجرة والإقامة والجنسية والجارك وغيرها.

الهاتف المجانى من داخل كندا

أو يمكنك الإتصال بالهاتف المجانى على 2100-242-888-1.

هاتف tty

 يمكنك الإتصال على هذا الرقم 1-888-576-8502.

الموقع الإلكترونى لوزارة الهجرة والجنسية الكندية http://www.cic.gc.ca/
How do I contact the Ministry of Citizenship and Immigration Canada


تعليقات

  1. طارق إسماعيل السمعو عندي رقم ملف ومسجل فى الامم المتحده1 فبراير 2018 في 7:54 م

    انا انطلبت على كندا وعملت كل الفحوصات وبعد سنه رفضوني

    ردحذف
  2. طارق إسماعيل السمعو عندي رقم ملف ومسجل فى الامم المتحده1 فبراير 2018 في 7:55 م

    لقد تعرضت لظلم كبير

    ردحذف
  3. طارق إسماعيل السمعو عندي رقم ملف ومسجل فى الامم المتحده1 فبراير 2018 في 7:55 م

    لقد تعرضت لظلم كبير وما في موجود بالسياره الكنديه

    ردحذف
  4. طارق إسماعيل السمعو عندي رقم ملف ومسجل فى الامم المتحده1 فبراير 2018 في 7:56 م

    في لبنان

    ردحذف
  5. مصطف حسين بصمه جي3 فبراير 2018 في 9:17 م

    رحبه وانا عندي 4 اطفال ومرتي حابين نسافر علا كندا ونعيش عيشي بأمان وعلم ولادي هاد رقمي 76071432وانا مسجل بلامم لان عنجد قرفنه حالنه هون بلبنان وعيشين من قلت الموت ولميه عم تشرشر علينه بلخيمي وعيشي صعبي كتير شوالوحد بدو يحكي بسالشكوي لله والكون ونحنه اعدين بخيميه بلبقاع بلسهل ولله ماني عرفان شو اعمول ولله قرفنه حالنه من هلعيشي بتمنه من اصحاب الكرم يوصلولي رسالتي اذا شافوه والكون الشكر وجزاكن الله كل خير بس من شان هلاطفل لان انا مريض واجو لجنيه ساعدوني بلدوه وهاد رقم ملفي انا من سوريا ادلب هربنه من الحرب ولموت الي الامان الي لبنان 78113c08393 وشكران الكون وانا بشتغل بلزراعه معلم ومعلم مطعم ومعجناة ومعلم بلبلاط تلميع وبوجه الشكر للحكومة كندا علا هذا العمل الانساني ولشعب كندا الحكيم

    ردحذف
  6. اسمي عزالدين ياسين من سوريا أريد لجوء إلى كندا رقم الهاتف 00905377036189

    ردحذف
  7. انا عزالدين ياسين من سوريا أريد لجوء إلى كندا رقم الهاتف 00905377036189

    ردحذف
  8. اسمي عزالدين ياسين ارجو المساعدة انا يقيم في تركيا أريد لجوء إلى كندا رقم الهاتف 00905377036189

    ردحذف
  9. اسمي عزالدين عبدالرحمن ياسين من سوريا ويقيم في تركيا في مدينة أنطاليا في منطقة سيريك رقم الهاتف 00905377036189 أريد المساعدة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

استمارة 842 الخاصة باللاجئين السوريين من أجل اللجوء إلى استراليا

مقارنة بين أفضل دول أوروبا من حيث اللجوء

مميزات وعيوب اللجوء إلى النرويج